EJEUNE

سليمة الوادي أو نادية في ناعورة الهواء(1)

سليمة الوادي؛ ممثلة تونسية شابة اكتشفها الجمهور التونسي لأول مرة في مسلسل ناعورة الهواء منذ الموسم الفارط في دور المحققة البوليسية "نادية"، ورغم حداثة عهدها بعالم الفن والدراما وتواضع تجربتها الاحترافية في التمثيل إلا أنها بدأت تشق طريقها بثبات في عالم الشهرة والأضواء وتضع لنفسها بصمة خاصة ومنطلقا نحو شهرة أوسع. سليمة الوادي اختارت أن يكون لقاؤنا معها في عالمها الخاص الصغير بقاعة الرياضة أين تستمتع بممارسة هوايتها ومهنتها الرياضية، وكان لنا معها الحوار الآتي:

من هي سليمة الوادي - خارج التلفزة والأضواء - ؟

سليمة الوادي هي رياضية بالأساس، وهي ممرنة "آيروبيك" و "زومبا" حائزة على شهادة وطنية وشهادة عالمية في المجال؛ وهذان الاختصاصان يجمعان بين الرياضة والرقص.

كيف كانت البداية مع مسلسل ناعورة الهواء إذا؟

"ناعورة الهواء جاء بالصدفة"! ومن حسن الحظ أن التجربة كانت بالمقاييس التي كنت أتمناها؛ فتجاربي السابقة كانت في الغالب تجارب سينمائية قصيرة ومحدودة، منها مثلا تجربتي مع المخرج سمير الحرباوي ومع نجوى سلامة، وأنت تعلم أن جمهور السينما في تونس محدود جدا بالمقارنة مع جمهور التلفزة العريض. فكان أن شاهدني المخرج مديح بالعيد في فيلم "Désirs" لسمير الحرباوي وعبر عن رغبته في تجربتي في دور "نادية" بمسلسل ناعورة الهواء، فكانت التجربة ناجحة بمرحلة الكاستينغ وتم إعطائي الدور بالأخير.

ربما يحسدك البعض على هذه الشهرة السريعة والوصفة الجاهزة التي تقدمها الصورة و وسائل الإعلام في صناعة النجومية، هل ترين في هذا الإطار أن تجربة "ناعورة الهواء" هي التي صنعت الإسم الفني لسليمة الوادي ؟

نعم يمكن القول بأن نجاح مسلسل ناعورة الهواء كان له الدور الأكبر في التعريف بسليمة الوادي، إذا ما اعتبرت أن الجمهور ما كان له أن يتعرف علي بهذا القرب وهذا العمق لولا مسلسل ناعورة الهواء.

ألا ترين أنك بدأت مسيرتك الفنية من آخر السلم وليس من بدايته؟ فغيرك من الممثلين المحترفين مثلا يمضون سنوات عديدة من التجربة والممارسة والعمل من أجل إمكانية الظفر بدور شبيه بدورك في "نادية"!

أنا ...

علق على الموضوع

Nouvelle version EJEUNE

للتواصل معنا

  • عمارة النور رقم 05، 01 مكرر شارع أندريه إمپايري 2080 أريانة
  • (216) 71 710 100
  • (216) 71 709 309
  • التحرير: redaction@e-jeune.net
  • الإعلانات: commercial@e-jeune.net

تابعونا على الفيسبوك

في الأكشاك هذا الشهر

EJEUNE
SKWERE © جميع الحقوق محفوظة 2015